بنر التطوير

بنر الاعلان عن الاشراف

مركز السمنودي العالمي لتحفيظ القرآن الكريم والاجازة

المجلس السابع و الاربعون من تفسير جزء تبارك يوم الثلاثاء 21شوال 1445 الموافق 30 ابريل 2024 مع استكمال ختام تفسير سورة الحاقة من الاية 39 الي نهاية السورة => الابريز جزء29 تبارك ? المجلس الخامس و العشرون بعد المائة الثالثة من شرح كتاب رياض الصالحين يوم الاربعاء 22 شوال 1445 الموافق 1 مايو 2024 => سلسلة دروس شرح كتاب رياض الصالحين ? هل لك روح قرآنية => د-عبد الرشيد صقر رحمة الله عليه ? المجلس الثامن و الاربعون من تفسير جزء تبارك يوم الخميس 23شوال 1445 الموافق 2 مايو 2024 مع تفسير اول سورة المعارج => الابريز جزء29 تبارك ? للمرحلة الاعدادية في محافظة الجيزة خطبة عن التعليم في مصر واسئلة الامتحانات => د-عبد الرشيد صقر رحمة الله عليه ? الدرس الاول => اخصر المختصرات لابن بلبان الحنبلي – الفقه الحنبلي ? شروط قبول العمل الاتباع => التوحيد حق الله علي العبيد ? المجلس السادس و العشرون بعد المائة الثالثة من شرح كتاب رياض الصالحين يوم الاحد 26 شوال 1445 الموافق 5 مايو 2024 => سلسلة دروس شرح كتاب رياض الصالحين ? البيت الذي خرجت منه السعادة للبشرية => سلسلة السعادة الزوجية من بيوت خير البرية ? المجلس التاسع و الاربعون من تفسير جزء تبارك يوم الاثنين 27شوال 1445 الموافق 6 مايو 2024 مع تفسير اول سورة المعارج => الابريز جزء29 تبارك ?

صفحة جديدة 2

القائمـــــة الرئيسيـــــــــة

الا حبيب الله يا عباد الصليب
صفحة جديدة 2

اشتراك ومتابعة الدورات

صفحة جديدة 2

قاعات البث المباشر

صفحة جديدة 2

جديد لوحة الشرف للطلاب

صفحة جديدة 2 صفحة جديدة 2

خدمــــــات

صفحة جديدة 2

عدد الزوار

انت الزائر :754473
[يتصفح الموقع حالياً [
الاعضاء :0 الزوار :
تفاصيل المتواجدون
صفحة جديدة 2

احصائيات الزوار

الاحصائيات
لهذا اليوم : 13353
بالامس : 45382
لهذا الأسبوع : 280730
لهذا الشهر : 416386
لهذه السنة : 4143747
منذ البدء : 90693531
تاريخ بدء الإحصائيات : 6-5-2011

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

 

Check Google Page Rank

 

تعليق فضيلة الشيخ أبو إسحاق الحويني على كتاب الفرقان الصهيونى

المقال

تعليق فضيلة الشيخ أبو إسحاق الحويني على كتاب الفرقان الصهيونى
4085 زائر
23-09-2011
الشيخ أبو إسحاق الحويني



تعليق فضيلة الشيخ أبو إسحاق الحويني على كتاب الفرقان الصهيونى


التعليق الذى أريد أن أقوله ما تناقلته و كالات الأنباء عن كتاب الفرقان الجديد الذي نشرت منه الطبعة الأولى سرا و يريدون أن يجعلوه بدلا عن القرآن ، و هذا الكلام قد تكلمت بخصوصه من نحو خمس سنوات عندما كنت أحاضر بمسجد العزيز بالله بالقاهرة ، و أرسل لى بعض المصلين كتابة من الإنترنت ( تفسير للقرآن بالتوراة و الإنجيل ) ، يحضر الآية من القرآن ثم يحضر الآيات الشبيه لها من التوراة و الإنجيل و يفسر القرآن بها ، حتى يقول أنه لا فرق ، هذه الكتب جميعا كتب سماويه بدليل أن ما يوجد بالقرآن يوجد فى التوراة و الإنجيل !

فلماذا نعادي بعضا ؟

و لماذا نكفر بعضا ؟

و لماذا نقاتل بعضا ؟

و لماذا لا نكون جميعا أخوة فى الأنسانية ؟

هذا المذهب العلمانى أو المذهب الكافر الجديد ، و هو نتاج الماسونية العالمية خلال قرن من الزمان أو أكثر ، نوادي الروتاري و ليونز – المنتشرة فى بلاد المسلمين - التى ينتسب إليها 99 % من المسئولين أصحاب القرار فى الدول الإسلامية ، القائم على هذه النوادي ملاحدة اليهود من الصهاينة ، و معنى ملاحدة اليهود أي أنهم يريدون إضاعة حتى الديانة اليهودية ، قصدهم محو كل ما يتعلق برسالات السماء على الأرض ، و خلط الحق بالباطل فيها ، و اغراق الناس فى الشهوات و الإعتداء على المصادر الأصلية ، و نشر التجهيل بحيث أنه إذا مضى الزمان و أراد أحد أن يعرف حكم الله فى مسألة لا يجد عالم يدله و إذا وجد عالما لا يجد كتاب .

لذلك العلماء اللذين يذهبون إلى تلك النوادي أخطأوا و أجرموا فى حق هذه الأمة جرما عظيما ن لأن معنى ذلك – كما فعل شيخ الأزهر عند تسلمه المشيخة و قد دعاه نادي روتاري مصر الجديدة لإلقاء محاضرة و قد نبهه علماء الأزهر الذين يعرفون الأمر ألا يذهب ، و لكنه قال : أنا أبلغ الإسلام فى أي مكان !!

و دخول شيخ الأزهر مثل هذه النوادي يؤكد للعامة الناس أن هذه النوادي غير مشبوهه ، إذ لو كانت مشبوهه لما دخلها شيخ الأزهر .

و هذه النوادي تعتنى أيضا بالجوانب الخيرية مثل المشاركة بالبطاطين و الأطعمة فى الزلازل ، مثل بناء المستشفيات و المساجد . . . مع وضع لافتة لهم فى كل أعمالهم .

و هذه النوادي مبنية على نسف كل ما يتعلق بكلام السماء إلى الأرض ، يريدون إلغاء الديانات السماوية – بزعمهم – و ترك التوراة و الإنجيل و القرآن ، فإذا تركت كتابك قالوا لك لا يوجد إلا التوراة !!

و الجهلة من المسلمين الذين يتقبلون مثل هذا الكلام بالملاين و يرددون : " لماذا هذا التعقيد ، لماذا لا نتعاون معا فيما اتفقنا عليه و نكون أخوة فى الإنسانية ؟ " .

و قد ظهرت إرهاصات هذا الكتاب الجديد ( الفرقــــان ) من الورق الذي أرسله لى هذا الأخ و قد أرسل لى 2000 صفحة تقريبا و قال لى هل تريد الزيد ؟ قلت له : كفى .

فلما رأيت هذا الكتاب قف شعري و رأيت من الواجب أن أنبه على هذا الكلام و قد نبهت على هذا الكلام هنا فى هذا المسجد و فى القاهرة مرارا .

· و عندما قرأت هذا الكلام منذ خمس سنوات أدركت أن هناك محنة قادمة و هى الإعتداء على المصادر الأصلية .

· يفعلون هذا بالقرآن الذي له قداسة !! بل و لعبوا فيه !! لماذا ؟

لأن المسلمون لا يساوون شيئا فى هذه الدنيا .

- و قد نقلت وكالات الأنباء بعض صور لصليبي حقير يضع فوهة البندوقية فى فرج إمرأة مسلمة ، من يرضي هذا على أخته أو ابنته ؟ و مـا هذا العار الذي يحدث لنا .

- جندي بريطانى يتبول على أسير عراقى .

- يأمرون الأسري من الرجال بعد جعلهم عرايا بممارسة الشذوذ الجنسي و إلا قتلوهم .

هذا عـــار . . . . . هذا عــــار و ستلعننا الأجيال القادمة بسبب هذا التخاذل و بسبب ما يحدث للمسلمين الآن .

· إن الأعتداء على المصادر الأصلية قائم على قدم وساق بدأوا بصحيح البخاري ثم الآن بالقرآن ! و هم يدركون ماذا يعنى القرآن للمسلمين ! وهذا معناه أننا فى نظرهم لا نساوي شيئا .

· و قد حفزهم على فعل هذا أنهم رأوا رب العالمين يشتم و رسول الله يسب و يستهزأ بالأحكام الشرعية على صفحات صحف و مجلات المسلمين ، دون نكير أو صريخ .

· لكن لو قصت رقبت من تكلم بكلمة واحدة فى جناب النبى صلى الله عليه وسلم لدخلت الجرزان إلى جحورها و لما استطاعت الصحف أن تنشر مقالا بعنوان " غراميات رسول الله " و يوضع فى نفس النلف مع فاجرة أمريكية ، و لما تجرأ أحد المشايخ أن يتهم عمر بن الخطاب رضي الله عنه بأنه حاكم ظالم !!

· و أخطر ما فى هذه الحرب أن جماهير المسلمين غافلة عن هذا المخطط ، فبعد عدة سنوات ( من 10 : 30 سنة ) ستجدهم يدخلون أحاديث موضوعة و مكذوبة على صحيح البخاري و مع التطور المذهل فى التكنولوجيا و الكمبيوتر سيتم تقليد المخطوطات الأصلية للبخاري مع اضافة الأحاديث المكذوبة ثم يتم العبث فى فهارس المكتبات العالمية ثم يثبتون أن البخاري هو الذي خط هذه المخطوطات ، و وقتها سيكون عدد العلماء قليل جدا و من يتكلم منهم يقتل أو يعتقل و هكذا . . .

· وهذا يقتضى أن يكون عندنا جيش جرار من المحققين و علماء الحديث الذين يعرفون المصادر الأصلية و يعرفون كيف يحافظون عليها ، فإن لم نفعل ذلك فهذا هو الضياع بعينه و الانهيار . .

· لقد قاتل الصحابة على تنزيل الكتاب و شربت الأرض من دمائهم حفاظا عليه ، ثم قاتلوا مرة أخري على تأويله عندما ظهرت الفرق المبتدعة تريد كل فرقة تطويع القرآن حسب أهوائهم ... فما هو دورنا ؟؟

كثير من الشباب يقابلنى و يسألنى هذا السؤال . . ما هو درونا ؟

1- الدعــاء :

وهل الدعاء فقط يكفى ؟

نعم ، مـا هزم الأنبياء الأعداء إلا بالدعاء و تحقيق العبودية لله تعالى .

كن عبدا لله تعالى فعسى الله أن يأتى بالفتح أو امر من عنده . . . فيضانات . . زلازل . . .براكين ما الذي حرك هذه الزلازل ؟ دعاء من عبد قد جرد العبودية لله تعالى ، قال صلى الله عليه وسلم : " رب أشعث أغبر ذو طمرين مدفوع بالأبواب ، لو أقسم على الله لأبره " .

2- الإنتهاء مما يسمى " بجهاد الحناجر" :

فهذا الجهاد له سلبيات قل ما ينتبه إليها أحد ( مظاهرات . . صراخ . . حرق أعلام و دمى ) يخرج كل الغل و الغضب الموجود بداخله و انتهي الأمر !!

لا نحن نريد أن يبقى الغل و الغضب داخلنا و هذا هو الوقود الذى سيحركنا فإذا فقدنا هذا الغل و الغضب لأعداء الله فلن نستطيع أن نفعل شيء ، و يطمئن أعدائنا بهذا ، أما عندما تنتهى هذه الظاهرة سيخشى منا أعدائنا .

3- أن تخصص نفسك ولو فى كتاب واحد تدرسه و تحفظه جيدا فتكون قد قدمت خدمة للأمة نرجع إليك عندما نحتاج هذا الكتاب ، لذلك هذه الدروس مهمة و الموضوع جد و ليس بالهزل .

4- إجعل من الإحباط الذي يصيبك مما يحدث للمسلمين حافزا لشيء تحسنه تخدم به هذه الأمة .

ونسأل الله تبارك وتعالى أن يبارك فى شباب هذه الأمة

   طباعة 
1 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل

التعليقات : 1 تعليق

« إضافة تعليق »

15-10-2011

(غير مسجل)

ابو وردة

أسأل الله أن يبارك فى شباب الأمة وأن يُمد فى أعمار علماءها وأن يهيئ للأمة أمر رشد وأن يجعلنا من الربانيين مستجابى الدعاء ومن المستمسكين بكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم حتى نلقاه على الحوض . ولكم والله من مكلوم يكيد بنفسه من مايحدث بالأمة ، وإنما هى محن أسأل الله أن يدفع بها عنّا / جعل الله تعالى القرآن والسنة حديث أنفسنا وقرة عيوننا .
[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك

/99999999999999999999999999999999999999999999000000
تعليقك
7 + 8 =
أدخل الناتج

جديد المقالات

الصفات المميزة لأهل السُنة والجماعة - فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب حفظه الله
تميزوا! - فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب حفظه الله
الدرس الحادي عشر - مقدمة في علم تحرير القراءات
الدرس العاشر - مقدمة في علم تحرير القراءات
الدرس التاسع - مقدمة في علم تحرير القراءات
الدرس الثامن - مقدمة في علم تحرير القراءات
الدرس السابع - مقدمة في علم تحرير القراءات
الدرس السادس - مقدمة في علم تحرير القراءات
الدرس الخامس - مقدمة في علم تحرير القراءات
الدرس الرابع - مقدمة في علم تحرير القراءات

إغلاق